منتديات دار درة بنت أبي سلمة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات دار درة بنت أبي سلمة

( بحي الجنادرية)

لتبييض الوجه والجسم

لتبييض الوجه والجسم 3-25
    "ميمو"

لتبييض الوجه والجسم Empty لتبييض الوجه والجسم

مُساهمة  "ميمو" الخميس سبتمبر 23, 2010 9:30 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم خوااااااتي عسااااااكم بأأأألف خييييييير

الخلطة اللي راح اذكرها اليوم خياااااااااااااااااااااااااااا ال بمعنى الكلمة وتبين معااااك من ثااااني يوم

بالأول أحب اطول عليكم شوي واحكيلكم قصتي مع هذي الخلطة

طبعا بعد الولادة الكل عارف كيف يكون شكل الوحدة حدث ولا حرج من سواد وسمااار وغيرو وغيرو والله معها بأقل من اسبوعين ماااااكأني وحدة خاارجه من نفاس الكل يسأل وش تسوي هالحرمه بشرتها وتخليها صااافية لا وأزيدك من الشعر بيت مو بس تبان صااافية إلا وتبااان صحية بشرتك

ففي يوم كنت قاعد اتفرج على قناة بداية وانا قاعدة اقرا كلام الرسايل اللي تجي بالاسفل الا والقط الخلطة هذي على السريع

ومثل الحريييم الشاااطرات قمت وسويتها والله والله يابنات من ثاني يوم سااارت بشرتي صااااااااااااااااافية وكأنها بشرة أطفال من النعومة

فقلت في نفسي لازم اخبر حبيباتي الغاليات عنها
    ومثل منتو شايفين هذي أول خلطة اكتبها بالمنتدى لاني ماأحب اكتب شي منقول أو خلطة ماجربتها على نفسي بالأول وتطمنوا كلها طبيعية × طبيعية

عاااد خلاص طولت عليكم (( صح ))

اليكم المقادير مع الطريقة

4 ملاعق نشا + 4 ملاعق ماااااء ورد + كوب صغييير ماااء

تقلب هذه المقادير مع بعضها على النار إلين تسير متماسكة زي المهلبية وبعدين حطيها بالخلاط عشان لو في كتل تختفي خلا وخليها حتىىىىىىىىىىى تبرد

تقومي تحطين عليها ملعقة أكل جلسوليييد (( وليس جلسرين )) انتبهوا

خلاص وتحطينها بعلبة وفي الثلاجة عشان النشا مايخرب وتقعد معاك فترة أطول

طبعا انا اضاعف الكمية يعني مااحط 4 ملاعق لا أحط 8 والكاس اخليها كاستين

وخلاص يالغاليات قبل ماتروحين تتحممين تدهنين جسمك كلللللللللللللللله حتى وجهك وتحليها نص ساعة أو سااعة برااااااااااحتك وتغسلينها بمووووووووية فقط ولو تكون باااردة يكون أحسن

وبعدها شوفي كيف النعومة والصفى والله حتى كريم لوشن مايحتاااج تحطين

وسلامتكم
    منقــــــــــــــــــــــول

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 6:24 am